الزاكي: المنتخب مطالب بإنهاء المباراة الأولى بنتيجة إيجابية


علّق الناخب الوطني السابق بادو الزاكي، علـ.ـى وضعِ المنتخب المغربي بالمجموعة السادسة التي تضمّ المنتخب البلجيكي والأوكراني والكندي، قائلاً: إنها مجموعة صعبة.

الزاكي الذي يـُعتبر من أبرز المدربين الذي مرّوا على رأس كتيبة الأسود، خـ.ـلال الألفية الثالثة، استدرك في تصريح له لقناة الرياضية بالقول: “علـ.ـى الرغم من صعوبة المهمة، إلا أنه لا يـُوجد مستحيل.. جميع المنتخبات ستستعد بشكل جيد لهذه المنافسة العالمية”.

ولفت المدرب الذي قاد المنتخب إلى نهائي كأس أمم إفريقيا بتونس (2004)، إلـ.ـى أهمية المباراة الأولى، معتبرا أن المنتخب مطالب بإنهائها بنتيجة إيجابية، موضحا أن المباراة الأولى هـ.ـي التي تكون دائما مفتاح التأهل.

- إشهار -

ويرى الزاكي أن موعد إجراء كأس العالم، سيؤثر إلى حد ما بشكل سلبي علـ.ـى المستوى الفني؛ إذ أن التوقيت الصيفي يتزامن مع نهاية الدوريات، بما يحمله ذلـ.ـك من إرهاق وتعب للاعبين، ناهيك عن الجانب الذهني، حيث يكون اللاعبون وقتها بحاجة للعطلة.

جدير بالأهمية أن المنتخب المغربي يـَخوض مواجهاته أمام كلاً من كرواتيا وبلجيكا وكندا، ضمـ.ـن دور المجموعات بكأس العالم، المنتظر تنظيمه في أواخر السنة الجارية بـقطر (التفاصيل).

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد