الملك: تأهل المنتخب الوطني يؤكد الحضور الفاعل لكرة القدم الوطنية


بعث الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة إلى أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم، بمناسبة تأهـ.ـله لنهائيات كأس العالم، التي ستحتضنها دولة قطر.

وأكد الملك، أنه تابع، ببالغ السرور والاعتزاز هذا التأهل، الذي يؤكـ.ـد الحضور الفاعل لكرة القدم المغربية، قاريا ودوليا، ويبوئها المكانة التي تستحقها في الملتقيات الرياضية العالمية.

وأعرب الملك بأنه من دواعي الفخر أن يتوجه، إلى كافة مكونات فريقنا الوطني المتألق، مـ.ـن لاعبين ومدربين، وطاقم تقني وطبي، وأطر ومسيري الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بأحر التهانئ.

وأشار الملك إلى أن هذا الإنجاز المستحق، جاء بفضل ما أبان عنه اللاعبون طيلة أطـ.ـوار هذه الإقصائيات، من أداء رفيع، وروح رياضية وتنافسية عالية، وغيرة وطنية مثلى.

وفيما ثمن الملك، هذا التأهل الثاني على التوالي والسادس مـ.ـن نوعه، وأبرز أنه أسعده وأسعد الشعب المغربي قاطبة، فقد عبر  عن كامل اليقين بأنه سيشكل حافزا قويا للمثابرة ومضاعفة الجهـ.ـود، حتى تكون نتائج الفريق الوطني في الأطوار المقبلة، فـ.ـي مستوى تألق وعطاء لاعبيه الموهوبين.

- إشهار -

وفي الختام، جدد الملك، عبارات التهانئ لأعضاء الفريق الوطني، متمنيا لهـ.ـم كامل التوفيق في مسيرتهم، لتحقيق تطلعات الجماهير المغربية، بما يعزز مكانة كرة القدم الوطنية، ويشرف تمثيلها للكرة الإفريقية والعربية.

يـُذكر أن الملك، كان قد أجرى، بعد نهاية المباراة، اتصالا هاتفيا مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ومدرب المنتخب الوطني وحيد حاليلوزيتش وعميد الفريق غانم سايس، معربا عن تهانئه الحارة للاعبين والطاقم التقني والإداري لما بذلوه من قصارى الجهود والبصم على مسار متميز توج بهذا الإنجاز الكبير.

وفي سياق متصل، قال رئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش: “أهنئ الفريق الوطني الشاب على تحقيق هذا الفوز المهم، وتمثيله لبلادنا أحسن تمثيل، وأتمنى له كل التوفيق في المحطات المقبلة”.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد