اتفاقية لتعزيز التقاضي والاستقبال بجهة سوس ماسة


وقع وزير العدل اتفاقية مع شركة التنمية المحلية سوس ماسة لتعزيز التقاضي والاستقبال بكل مـ.ـن محكمة الاستئناف الإدارية، ومحكمة الاستئناف التجارية، والمحكمة الابتدائية بإنزكـ.ـان و(قسم قضاء الأسرة)، وقصر العدالة بتارودانت (المحكمة الابتدائية بتـ.ـارودانت وقسم قضاء الأسرة بها)، ومركز القاضي المقيم بأولاد برحيل، إضافة إلـ.ـى مركز الحفظ الجهوي بتارودانت .

وتم توقيع هذه الاتفاقية، يوم الثلاثاء 29 مارس 2022، مع شركة التنمية المحلية “أكادير – سوس ماسة تهيئة”، والتي يـُمنح بموجبها لهذه الأخيرة الإشراف المنتدب قصد تتبع عدد من المشاريع التي ستعزز بنيات الاستقبال والتقاضي بجهة سوس ماسة.

- إشهار -

وبمقتضى هذه الاتفاقية الموقعة بحضور رئيس النيابة العامة مولاي الحسن الداكي وعدد من المسؤولين القضائيين مركزيا، جهويا ومحليا، ستتكلف شركة التنمية المحلية، بالإشراف على إنجاز المشاريع القضائية التالية، وذلك من مرحلة الدراسة والإعلان عن الصفقات، ثم تتبع تنفيذها تقنيا وتدبيريا إلى حين جاهزيتها للتدشين وانطلاق العمل بها.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد