ماء العينين: نتائج الانتخابات لا يستحقها البيجيدي


قالت البرلمانية السابقة عن حزب العدالة والتنمية أمينة ماء العينين، إنها تفاجأت بنتائج الانتخابات الماضية، على الرغم مـ.ـن أنها كانت من بين أكثر الناس تشاؤماً بشأن عدد المقاعد التي يـُمكن للحزب أن يحصل عليها، قـُبيل الانتخابات.

وذكرت ماء العينين، ضمن تصريح إعلامي، نـُشر أمس الأحد، أنها كانت تتوقّع أن يحصـ.ـل الحزب على ما يـُقارب 40 مقعدا، معتبرةً أن نتائج 8 شتنبر الماضي “لا تعكس  لإرادة الشعبية”.

ولفتت إلى أن توقعاتها بشأن تراجع نتائج الحزب، كانت قراءة شخصية لها، بناءً على المسار الذي كان يتخذه الحزب، والذي لم يكن يعجبها، وعبّرت عنه في أكثر من مناسبة.

- إشهار -

واستدركت لكن: “أنا مقتنعة أن النتائج التي أعلن عنها، ليست هي النتائج الحقيقية التي يستحقها حزب العدالة والتنمية، مهما كانت الأخطاء الذاتية التي ارتكبها، ومهما كان مستوى الانهاك الذي وصل اليه”.

وترى أنه “في التجارب السياسية العالمية، لا يـُمكن لحزب سياسي قام بقيادة ولايتين حكومتين، أن يسقط إلى المرتبة الثامنة.. بينما شركائه يحققون صعود غير مسبوق”.

 

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد