مناهضو التطبيع يندّدون ويحتجون في يوم الأرض


 عبّرت الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع، عن إدانتها وتنديدها الشديدين بما سمته بـ”الهرولة نحو التطبيع مع الصهاينة”.

وضمن بيان، صادر عن اجتماع سكرتاريتها الوطنية، الذي تزامن استعـ.ـداداتها لتخليد يوم الأرض الفلسطيني، في 30 مارس 1976، عدّدت 14 مظهرا من مظاهر التطبيع مع إسرائيل.

ودعت الجبهة  “كافة القوى الوطنية المغربية إلى تأكيد دعـ.ـم الشعب المغربي لحقوق الشعب الفلسطيني عبر التخليد الفردي والجماعي لذكرى يوم الأرض”.

- إشهار -

كما دعت في نفس الوقت “فروعها ومكوناتها إلى التعبئة الجماهيرية، لإنجـ.ـاح اليوم الوطني الاحتجاجي الخامس، ضد التطبيع يوم 30 مارس 2022 والذي اختير له شعار: ” يوم الأرض: نضال مستمر لتحرير الأرض وإسقاط التطبيع”.

وفيما لفتت إلى أنها ستنظم “وقفة مركزية بمدينة الرباط أمام مسرح محمد الخامس ابتداء من الساعة 6 مساء”، ذكرت أنها ستنظم ندوة صحفية يوم السبت 2 أبريل 2022 بالمقر المركزي للجمعية المغربية لحقوق الانسان على الساعة 12 زوالا لتقديم أشغال المجلس الوطني للجبهة وعرض حصيلة اليوم الوطني التضامني الخامس”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد