الرشيدية.. دبح أستاذ متقاعد بطريقة بشعة


بديل.أنفو

اهتزت مدينة قصر “مدغرة” التابع ترابيا لمدينة الرشيدية، يوم أمس، على وقع جريمة “بشعة”، راح ضحيتها رجل تعليم متقاعد، بعدما وجه إليه شخص ثلاثيني طعنات غادرة على مستوى الصدر أودت بحياته.

وحسب ما ذكرت وسائل إعلام محلية فإن الجاني كان يُهدد دائما للضحية، مشيرة إلى أنه كان لا يفوت فرصة إلا ويتوعده بذبحه بطريقة تنعدم فيها الإنسانية، الأمر الذي نفذه بكل وحشية.

وذكرت المصادر ذاتها أن قصر “مدغرة” شهد استنفارا أمنيا، حيث حلت بمكان الحادث قوات الدرك المحلية، ورجال الوقاية المدنية والسلطة المحلية، التي حاصرت المكان الذي كان يتحصن فيه الجاني.

- إشهار -

وكشفت نفس المصادر، أن القوات الأمنية، استخدمت الرصاص المطاطي والكلاب المدربة وخراطيم المياه لتوقيف المجرم، الذي فر من منزله للاختباء بمنزل أحد أفراد عائلته، وهو مدجج بأسلحة بيضاء.

وجدير بالذكر أن القوات العمومية والسلطة المحلية التي حلت بعين المكان، ألقت القبض على الجاني، وحيدت الخطر عن المواطنين ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية لعرضه على القضاء.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد