العلمي يرد على وسم “أخنوش ارحل”


بديل.أنفو

قال رشيد الطالبي العلمي، قيادي بحزب التجمع الوطني الأحرار، إن شعار “أخنوش ارحل”، لا يرفعه جميع المغاربة، معتبرا أن “جهات أجنبية”، هي من أطلقت الحملة، وانخرط عدد من المواطنين، بحسن نية، وبحكم أنهم متضررين من الوضع الاقتصادي الحالي.

ويعتقد العلمي، حسب ما أفاد به في لقاء صحافي، أمس الخميس، أن من “رفع الشعار” في مواقع التواصل الاجتماعي، يرفض الحكومة الحالية، وسيرفض أي حكومة كيفما كانت.

وذكر أنه: “في مواقع التواصل الاجتماعي، دائما ما يؤخذ مقطع فيديو في لقطة معينة، وينشر في سياق زماني معين، ويتم تهويله وتعطى له أبعاد كبيرة، وقد يكون المقطع مفبرك، وليس مصورا في المغرب، لكن يوظف على أساس أنه في المغرب”.

- إشهار -

وزاد أن “خصوم المغرب في الخارج يستعملون تكنولوجيا المعلومات لتهويل الوضع داخل المغرب، والمواطنين المغاربة شركوا في الحملة بحسن النية وبحكم أنهم متضررين من الوضع الاقتصادي الحالي الصعب”، مسترسلا أن “الحكومة لن ترحل في ثلاثة أو خمسة أشهر”.

يُذكر أنه بعد الارتفاع المهول الذي عرفته أسعار المواد الغدائية الأساسية والمحروقات، كان عدد من المغاربة قد أطلقوا وسما “لا لغلاء الأسعار في المغرب” و”أخنوش ارحل” تعبيرا عن غضبهم، وتضرر قدرتهم الشرائية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد