حملة أمنية تواجه الدراجات النارية في بني ملال


بديل.أنفو

باشرت المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن بني ملال، منذ يوم الجمعة 04 فبراير الجاري، في تنفيذ حملة كبيرة، بمختلف شوارع وأزقة المدينة، على أصحاب الدراجات النارية المخالفة للقانون.

ووزعت المصالح الأمنية عناصرها في العديد من ملتقيات الطرق بالشوارع الرئيسة بالمدينة، لمراقبة مدى توفر أصحاب الدراجات على الوثائق القانونية لدراجاتهم، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات الزجرية ضد المخالفين، من خلال تحرير المخالفات على خلفية السرعة الفائقة، أو التجاوز المعيب، أوعدم احترام إشارات المرور الحمراء، وكذا جميع أنواع التشوير الأفقي والعمودي.

وحسب مصادر مطلعة لموقع “بديل” فأن الفرق الأمنية المعنية، أقدمت على مصادرة مجموعة من الدراجات النارية، ووضعها في المحجز البلدي، وذلك بسبب عدم توفر أصحابها على تأمين، أو رخصة السياقة، أو شهادة الملكية.

- إشهار -

وتأتي هذه العملية للحد من بعض الممارسات الغير قانونية، كالسرقة والنشل، وبعض السباقات الغير مشروعة، علاوة على الإزعاج الذي تسببه بعد الدراجات المعدلة في أحياء ودروب المدينة، خصوصا في الساعات المتأخرة من الليل.

يذكر أن سكان مجموعة من الأحياء الشعبية، مثل أولاد حمدان و شارع محمد الخامس وحي الأطلس، يعانون من الضجيج الذي تُسببه الدراجات الناية بسبب صوت محركاتها الذي يثير انزعاج السكان، لاسيما خلال أوقات متأخرة من الليل.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد