مصر تطالب “الكاف” بتكافؤ الفرص


بديل.أنفو

قال ضياء السيد، المدرب المساعد للمنتخب المصري خلال الندوة الصحافية عقب مباراة الفراعنة والسنغال إني “أطلب من الكاف إقامة المباراة النهائية يوم الإثنين عوض الأحد”.

وطالب مساعد مدرب المنتخب المصري من الاتحاد الإفريقي بتغيير موعد المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا وتأجيلها إلى يوم الإثنين، عوض يوم الأحد، وذلك ضمانا لتكافؤ الفرص من حيث أيام الراحة بين طرفي النهائي منتخبي مصر والسنغال.

وأشار ضياء السيد إلى أن: “السنغال استفادت من يوم راحة إضافي”، وزاد: “أمل أنه كما تم تقديم مباراة المركز الثالث، أن نلعب يوم الاثنين”.

- إشهار -

وكان المنتخب المصري خاض ثلاث مباريات متتالية بالأشواط الإضافية، الأولى كانت أمام منتخب الكوت ديفوار في دور الثمن النهائي، والثانية في دور الربع أمام المنتخب الوطني المغربي، والثالثة كانت أمس الخميس في دور النصف النهائي أمام منتخب الكاميرون.

فيما بلغت المنتخب  السنغالي المباراة النهائية، بعد فوزه يوم الأربعاء على منتخب بوركينا فاسو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في الوقت الأصلي للمباراة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد