الأمن يوقف نشاط “العتروس”


بديل. أنفو

كشفت مصادر خاصة لموقع “بديل” ، أن فرقة الشرطة القضائية بمدينة خنيفرة، تمكنت أمس الخميس 27 يناير الجاري، من توقيف المدعو “العتروس”، أحد أخطر مروجي المخدرات بالمنطقة.

 

وحسب نفس المصدر، فإن عملية الإيقاف تمت بعدما قامت المصالح الأمنية بالمدينة بتتبع تحركات المعني بالأمر لمدة طويلة بغية إيقافه متلبسا بترويج سمومه وهو ما تأتى بالفعل، حيث باغثت عناصر الشرطة القضائية المعني بالأمر وهو يقوم ببيع كمية من مخدر الشيرا لبعض المدمنين.

 

- إشهار -

و أفادت مصادرنا أن عمليات التفتيش التي باشرتها عناصر أمن خنيفرة في هذه القضية أسفرت عن حجز كميات مهمة من الأقراص المخدرة تتجاوز 300 قرصا، إضافة إلى قطع من مخدر الشيرا، كان المعني بالأمر قد أعدها لترويجها بين المدمنين، وكمية من مخدر الكوكايين كان المعني بالأمر يعتزم تصريفها بين المتعاطين لهذا النوع من المخدرات.

 

هذا وقد تم وضع الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية للبحث معه حول المنسوب إليه في أفق تقديمه أمام النيابة العامة المختصة لتقول كلمتها.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد