هواوي المغرب أفضل مشغل لسنة 2022


بديل.آنفو

أعلنت هواوي المغرب، أمس الخميس 20 يناير الجاري، في بلاغ لها، أنها حصلت مرة أخرى على شهادة أفضل مشغل لسنة 2022، من طرف معهد (Top Employer Institute)، وهو هيئة دولية تمنح شهادات التميز في ممارسات الموارد البشرية.

- إشهار -

وذكر البلاغ عقب نشر قائمة أفضل مشغل لسنة 2022، أن “هواوي المغرب حازت مرة أخرى على شهادة أفضل مشغل، والتي تكرم التزام الشركة على تقديمها لأفضل الحلول الممكنة من أجل خلق بيئة عمل وفضاء معيشي متميز لموظفيها”.
وسجل المصدر أن هذا التتويج يعد تكريما جديدا لهواوي المغرب بعد عدة سنوات من الالتزامات في مجال التكوين وتنمية المهارات.
ويصنف برنامج أفضل المشغلين (Top Employers) الشركات بناء على نتائجها في “استبيان أفضل ممارسات للموارد البشرية”، والذي يغطي 6 جوانب من تدبير الموارد البشرية داخل الشركات، مقسمة إلى 20 موضوعا مثل استراتيجية تدبير المواهب، بيئة العمل، اكتساب المواهب، التكوين وتنمية المهارات، الرفاهية في العمل والتنوع والإدماج.
هذا، وتلتزم المؤسسات الفائزة بلقب أفضل مشغل بتوفير أفضل بيئة عمل ممكنة لموظفيها من خلال الممارسات المبتكرة في مجال الموارد البشرية التي تضع الأشخاص في المقام الأول.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد