بني ملال تأسر قلب المنياري في “لاعب الشطرنج”


بديل. أنفو

قال الممثل عبد الرحيم المنياري في تصريح لموقع “بديل”، أثناء تصوير شريط تلفزي بعنوان “لاعب الشطرنج” ؛ إن التصوير في مدينة بني ملال وكأنك داخل بلاطو كبير، نظرا لمناطرها البانورامية، و أماكنها الخلابة وجوها الجميل وأناسها الطيبين” .

 

وعن دوره في الفلم التلفزي، قال الفنان المنياري؛ ” إن دوري في هدا الفيلم هو دور حسن، رجل أعمال ولاعب محنك في لعبة الشطرنج.

 

- إشهار -

من جهة أخرى قالت الفنانة حياة فوزي، في تصريح لموقع “بديل”، ” أقدم شكري أولا لساكنة المدينة، التي استقبلتنا بحفاوة”، مشيرة إلى أنها لعبت دور أمينة في الفيلم، “والتي هي أخت تدافع عن أخيها لتخرجه من محنة، لتعيد ترسيخ ثقافة التعاون والدفاع عن مبادئ الأخوة”.

 

ومن جانبه ذكر حسن غنجة مخرج الشريط التلفزيوني “لاعب الشطرنج”؛ أنه سبق أن اشتغل في مدينة بني ملال في 04 أعمال تلفزيونية. وفي هذا الفيلم يحاول ما أمكن إشراك الطاقات الفنية المحلية، والترويج للمنتوج السياحي الذي تزخر به مدينة بني ملال.

 

وأضاف المخرج حسن غنجة أن قصة الفيلم تدور أحداثها عن مطاردات بوليسية، لبطل محنك في لعبة الشطرنج ورجل أعمال كبير يقوم بارتكاب جريمة في حق صديقه، ويستعمل تقنيات الشطرنج لإخفاء معالم الجريمة، لكن تدخل عميد شرطة الذي وظف هو الآخرتقنيات الشطرنج مكنته من القبض على الجاني.

 

وأشار إلى أن الشريط التلفزيوني “لاعب الشطرنج” هو سيناريو وحوار وقصة عمر الدالي وإخراج حسن غنجة، ويشارك في الفيلم مجموعة من الفنانين الكبار منهم يونس مكري، مريم باكوش، عبد الرحيم المنياري حفيظ الخطيب وغيرهم من الفنانين.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.