حامي الدين: أخنوش مهمته انتهت يوم 08 شتنبر


بديل.أنفو-

قال عبد العلي حامي الدين القيادي في حزب العدالة والتنمية، إن “رئيس الحكومة عزيز أخنوش يعطي الإنطباع من خلال خرجته الإعلامية ليلة أمس الأربعاء 19 يناير الجاري، أن مهمته انتهت يوم 08 شتنبر الماضي”، في إشارة منه إلى مخرجات الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة، التي عرفت سقوطا مدويا لحزب العدالة والتنمية.

وأضاف حامي الدين، في تصريح لموقع “بديل” أن أخنوش قدم كذلك انطباعا آخر مفاده أن “لا التزام له مع المواطنين”، من خلال عدم قدرته حتى الآن، على الوفاء بالوعود التي قدمها إبان حملته الانتخابية.

وكان القيادي البارز في حزب المصباح، قد قال في تدوينة على صفحته الخاصة بـ”فايسبىوك”، إن حضور أخنوش خلال خرجته يوم أمس تزامنا مع مرور 100 يوم على تنصيب حكومته، “ضعيف وباهت وغير مقنع”.

- إشهار -

وتابع أيضا، خرجة أخنوش تميزت بـ “الاستمرار في توزيع الوعود..، وسيادة الخطاب الديماغوجي، وغياب المواقف الواضحة، وانعدام الجرأة، وانعدام ثقافة الاعتراف..”.

واعتبر حامي الدين، “التكرار المبالغ فيه للحديث عن أصوات المواطنين ليوم 08 شتنبر، نابع من كثرة الشكوك المحيطة حول صحة الأصوات التي حصل عليها من لايمتلك رؤية ولا مشروع ولا خطاب ولا نخبة ولا امتداد سياسي ولا شعبي له”.

وختم حامي الدين تدوينته بالقول “إن المال ليس هو كل شيء في السياسة”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد