البرلمان العربي يدخل على خط انفجار مطار أبوظبي


وكالات

أدان البرلمان العربي بشدة قيام ميليشيا الحوثي مساء أمس الاثنين 17 يناير الجاري، بإطلاق عدد من الطائرات المسيرة المفخخة من مطار صنعاء باتجاه إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدا أن هذا الحادث، هو بمثابة اعتداء إرهابي جبان وتهديد صارخ لاستقرار المنطقة العربية.

- إشهار -

وأضاف البرلمان العربي، في بيان له ليلة أمس، أن هذا الهجوم هو “انتهاك صارخ للقانون الدولي الإنساني وكافة القوانين الدولية، واعتداء سافر على سيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنه يبرهن على إصرار هذه الميليشيات الحوثية الإرهابية على مواصلة اعتداءاتها الإجرامية الجبانة”.

وجدد البيان وقوف البرلمان العربي في صف واحد إلى جانب دولة الإمارات العربية المتحدة، “وتأييده لكافة الإجراءات التي ستتخذها للتصدي لهذه الأعمال التخريبية”، داعيا المجتمع الدولي “لاتخاذ خطوات حازمة ضد هذه الميليشيات التي تؤكد أعمالها الإجرامية أنها منظمة إرهابية تشكل تهديدا خطيرا على أمن واستقرار المنطقة”.

وقتل ثلاثة أشخاص وأصيب ستة آخرون في انفجار ثلاثة صهاريج نقل محروقات في أبوظبي يرجح أنه نجم عن “طائرات من دون طيار”، وفقا للشرطة، وهو الحادث الذي تبناه لاحقا الحوثيون.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد