فاطمة الزهراء أحرار تدخل على خط طرد أسرة ميكري


بديل.أنفو

عبرت الممثلة المغربية فاطمة الزهراء أحرار، أمس الأربعاء 12 يناير الجاري، عبر منشور لها على ”فايسبوك”، عن “أسفها وغضبها الشديد”، بسبب ما تعرض له الفنان المغربي محمود ميكري وعائلته من محاولة طردهم من منزلهم.

وقالت أحرار في منشورها، ”بابا محمود ميكري الفنان النجم والقلب الطيب دموعك غالية يا العزيز وجعت لي قلبي ملي كتقاس كرامة الفنان بحجم بابا محمود ميكري وحسن ميكري نقولو هزلت وعيب وعاار هادشي”.

- إشهار -

وأضافت، “في بلدان أخرى تقام الدنيا وتقعد لهم وفي بلدنا يطرد ميگري من بيته وتقتحم السلطات متحف فني بكل المعايير هو بيت محمود وحسن ولا من يحرك ساكنا”.

وتابعت قائلة: “واش هذا هو مصير فنان أعطى الشيء الكثير للموسيقى في زمن لم يكن يعرف أحدا معايير الموسيقى… يااااحسرااا على الفن وفنانيه لي واكلين الدق ولا حياة لمن تنادي…هزلت وتسخسخت واااعجبي كل تضامني اللامشروط مع عائلتي الثانية ميكري بابا محمود وحسن الله يرحمه وأولادهم أصدقائي علاء وناصر… قلبي وروحي معاكم”.

جدير بالذكر أن الفنان المغربي محمود ميكري وأسرته، تعرضوا، أمس الأربعاء 12 يناير الجاري، لمحاولة الطرد، من منزلهم الذي يقطنون به منذ أزيد من نصف قرن، بمنطقة ”لوداية” الساحلية بالرباط.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.