ملفات ساخنة تعجل بعقد اجتماع بين إدارة ”ابن سينا” وفعاليات نقابية


بديل.أنفو-

استدعت وزارة الصحة، فعاليات نقابية، من أجل إيجاد سبل وتصورات كفيلة لتوفير الظروف اللازمة لخلق فضاء مهني يستجيب لانتظارات المستخدمين بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا بالعاصمة الرباط.

- إشهار -

ووجه مدير المركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا، مراسلة مكتوبة، للكاتب العام المحلي للمنظمة الديمقراطية للصحة بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا، وذلك لعقد لقاء يوم الأربعاء 26 يناير 2022، بمقر مديرية المركز، وبحضور أربعة أعضاء يمثلون مركزيتهم النقابية.

ويأتي اللقاء، وفق نص الوثيقة، في إطار ”مأسسة الحوار الاجتماعي الذي ما فتئت إدارة المركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا تعمل جاهدة على ترسيخه باعتباره الوسيلة الأنجع والفضاء الأنسب لتبادل الرأي والتشاور مع مختلف الشركاء الاجتماعيين الفاعلين داخل المركز، وإيمانا منا بالدور الهام الذي تقوم به المركزيات النقابية في تأطير المسخدمين، باعتبارها قوة اقتراحية لا يمكن تجاهل أفكارها ومقترحاتها في إعداد سياسة أو رسم أي خارطة طريق”.

ودعا مدير المركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا؛ الفاعلين النقابيين، إلى تقديم ملفهم المطلبي، خلال الاجتماع، أخذا بـ” الاعتبار الظرفية الحالية ومستشرفين أفاق المستقبل القريب والمتوسط لتطور المركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا”؛ وفق نص المراسلة.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.