تشديد الإجراءات بالبرلمان بعد إصابة برلمانيين وموظفين بكورونا


بديل.آنفو

أفادت مصادر مطلعة من داخل مجلس النواب إصابة العشرات من البرلمانين والموظفين بإدارة البرلمان وملحقة المجلس، الموجودة قرب مسرح محمد الخامس، بفيروس كورونا، خلال اليومين الأخيرين.

في نفس السياق، أوضح محمد غياث رئيس الفريق النيابي لحزب التجمع الوطني للأحرار، أنه وجه برلمانييه إلى ضرورة الإلتزام بالإجراءات الوقائية، من قبيل التباعد الجسدي وارتداء الكمامة، ابتداء من جلسة يوم الإثنين 10 يناير الجاري، وضرورة أخذ الجرعة الثالثة قبل موعد الجلسة.

- إشهار -

من جهة أخرى، أكد مصدر من داخل البرلمان، فضل عدم الكشف عن هويته، وجود مذكرة توجيهية للموظفين تشدد على ضرورة ارتداء الكمامة وأخذ الجرعة الثالثة بالنسبة للذين تجاوزوا أربعة أشهر على تاريخ أخذ الجرعة الثانية.

وجدير بالذكر أن المغرب بات يعرف انتشارا كبيرا للمتحور “أوميكرون”، حسب تصريحات وزير الصحة أمس الخميس 06 يناير الجاري، كما أن الوزارة أعلنت من خلال نشرتها اليومية الخاصة بتطورات انتشار الوباء عن ارتفاع حالات الإصابة بشكل كبير خلال الأيام الأخيرة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد