فريق إماراتي يشتري لاعبا من ”القدس” الإسرائيلي

انتقال لاعب القدس الاسرائيلي "وليام اغاد" إلى المجموعة الإماراتية


بديل. آنفو

توصل نادي هبوعيل الإسرائيلي يوم الأربعاء 5 يناير الجاري، إلى اتفاق على شروط انتقال اللاعب النيجيري “وليام اغادا” إلى المجموعة الإماراتية.

وأشار النادي في تدوينة على صفحته الرسمية، إلى أن اللاعب “وليام”، سينتقل إلى دبي خلال الأيام المقبلة بعد استكمال الإجراءات القانونية و الفحوصات الطبية ليتم توقيع العقد بشكل رسمي لانطلاق مشواره الكروي الجديد مع المجموعة الإماراتية.

- إشهار -

وكشفت تقارير إعلامية أن اللاعب “أغادا” سينضم للمجموعة الإماراتية، للعب مع الفريق الذي يحتل المرتبة الثامنة من أصل 14 في الدوري الاماراتي، بعقد قيمته نصف مليون دولار، مدته عامين ونصف.

جدير بالذكر، أن “أغادا” وصل إلى إسرائيل عام 2017، للانضمام الى فريق “هبوعيل القدس” ،والذي كان يطلق عليه” قطمون” ، وانتقل لاحقا الى مجموعة الشبيبة في مكابي تل ابيب مع امكانية لشراءه، لكن مكابي تل ابيب قرر في النهاية عدم شراؤه، ورجع الى هبوعيل القدس، ونجح “اغادا” هذا الموسم في تسجيل ثلاثة اهداف في الدوري الممتاز.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد