زيان يمثل أمام المحكمة مجددا بـ11 تهمة


بديل.أنفو- تجري ثاني جلسات محاكمة النقيب السابق محمد زيان، اليوم الأربعاء 22 دجنبر الحالي، على الساعة الثانية زولا بالقاعة 2 للمحكمة الابتدائية بالرباط.

ويرتقب أن يمثل زيان أمام المحكمة المذكورة، للبث في لائحة التهم الموجهة إليه والبالغة عددها 11 تهمة، منها “المشاركة في الخيانة الزوجية؛ المشاركة في إعطاء القدوة السيئة للأطفال نتيجة سوء السلوك؛ بث ادعاءات ووقائع كاذبة ضد امرأة بسبب جنسها، إهانة رجال القضاء وموظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم بأقوال وتهديدات بقصد المساس بشرفهم وبشعورهم وبالاحترام الواجب لسلطتهم”.

ويتابع زيان أيضا بـ”التحريض على خرق تدابير الطوارئ الصحية عن طريق أقوال منشورة على دعامات إلكترونية”، و”المشاركة في مغادرة شخص للتراب الوطني بطريقة سرية؛ تهريب مجرم من البحث ومساعدته على الهرب”، و”التحرش الجنسي”…

- إشهار -

يشار إلى أن الفرقة الوطنية بالدار البيضاء، استدعت زيان شهر نونبر المنصرم من أجل الاستماع إليه بخصوص شكاية رفعتها ضده وزارة الداخلية، والتي تتعلق أساسا بتصريحات منسوبة إليه حول اتهامات للأجهزة الأمنية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد