مواجهة نارية بين أبناء الرجاء في قطر


بديل.أنفو- تترقب جماهير الكرة المغربية بصفة عامة والرجاوية على وجه خاص، مباراة النسور الخضر أمام الأهلي المصري، اليوم الأربعاء 22 دجنبر الحالي، برسم نهائي كأس السوبر الإفريقي بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويلتقي الفريقان مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة، على أرضية ملعب أحمد بن علي بنادي الريان.

ويدخل نادي الرجاء الرياضي المباراة مكتمل العناصر باستثناء بعض الشكوك حول مشاركة المدافع إلياس الحداد، جراء الإصابة التي ألمت به، وأيضا المدافع الآخر محمد الناهيري الذي يجري اليوم اختبار ثان للكشف عن فيروس كورونا، بعد الأولى التي أجريت له أمس الثلاثاء 21 دجنبر الحالي، وأثبتت إصابته بكوفيد 19.

ويسعى أبناء المدرب البلجيكي مارك فيلموتس إلى إضافة لقب ثالث لخزائن النادي، بعد لقبين آخرهما ذلك الذي أحرزه الرجاء أمام نادي الترجي التونسي على ملاعب قطر سنة 2019.

- إشهار -

ويعرف لقاء اليوم حدثتا بارزا يتمثل في مواجهة خاصة، بين بدر بانون مدافع الرجاء السابق ولاعب الاهلي حاليا، أمام رفقاء الأمس.

جدير ذكره أن الرجاء يلعب السوبر الإفريقي بفضل فوزه على شبيبة القبائل الجزائري، لحساب نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية 2021، في ما تمكن الأهلي المصري، صاحب اللقب، من إحراز لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد تفوقه على كايزر شيفس جنوب الإفريقي بثلاثية نظيفة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد