فضيحة أخلاقية بطلها أستاذ مادة التربية الإسلامية بإقليم بني ملال


بديل آنفو- اهتزت مدينة قصبة تادلة، يوم أمس الاثنين 20 دجنبر من الشهر الجاري ، على وقع فضيحة أخلاقية، بطلها أستاذ يدَرِّس مادة التربية الإسلامية بمؤسسة تعليمية خاصة، بعد أن غرر بتلميذته القاصر عن طريق رسائل التراسل الفوري عبر “الواتساب”

وتفجرت هذه الفضيحة المدوية في وجه الأستاذ المتخصص في تدريس مادة للتربية الإسلامية بمؤسسة خاصة ، على إثر شكاية رسمية تقدمت بها عائلة القاصر لدى مصالح الضابطة القضائية في مدينة قصبة تادلة. ، حول تعرض ابنتهم لتحرش جنسي من خلال رسائل مخلة بالآداب و ايحاءات جنسية صدرت عن الأستاذ.

هذا وتداول عدد كبير من ساكنة قصبة تادلة هذه الدردشة عبر تطبيق التراسل الفوري واتساب ما اثار ردود فعل بين المواطنين الذين رفضوا هذا التغريرالذي بطله استاذ و ضحيته تلميذة قاصر .

- إشهار -

مصادر موقع ” بديل” تؤكد أن الأستاذ تمكن من الحصول على رقم القاصر ، بدعوى اعتمادها في عمليات التعليم عن بعد أحيانا وتبادل حصص التعلم والدعم، في الوقت الذي يرجح أنه كان يخطط لتوظيفها في تصريف مكبوتاته الجنسية، من خلال إغراقها بصور ومقاطع فيديو جنسية بهدف التحرش والإيقاع بها.

هذا وفور توصلها بشكاية لعائلة القاصر، باشرت العناصر الأمنية بمدينة قصبة تادلة بالتحقيقات التمهيدية اللازمة لتحديد الظروف و الملابسات المحيطة بهذه القضية التي هزت كيان المنطقة والوسط التربوي، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد