النقابة الوطنية للتعليم العالي تكتسح الانتخابات


بديل.أنفو- اكتسحت النقابة الوطنية للتعليم العالي بالرباط، حسب الإحصاءات الأولية لفرز الأصوات، لتحصل على نسبة تمثيلية فاقت واحد وثمانين بالمائة، وهو الرقم الذي حققته النقابة في آخر انتخابات للجان الإدارية المتساوية الأعضاء.


وحسب بلاغ صادر عن المكتب الوطني للنقابة، أمس الخميس 17 يونيو الجاري، عبر المكتب “عن اعتزازه وافتخاره بهذه النتائج الباهرة”، وشكره لـ”كافة السيدات والسادة الأساتذة الباحثين على التعبير الصريح والقوي على تشبثهم بإطارهم التاريخي والعتيد وعن إيمانهم الراسخ بضرورة ونجاعة وحدة الصف وبنبذ التفرقة”.


واعتبر البلاغ أن هذا النجاح “مسؤولية جسيمة ملقاة على عاتقه حتى يكون أهلاً للثقة، التي عبر عنها السيدات والسادة الأساتذة الباحثون”، مؤكدا أن هذا النجاح هو نجاح “للتعليم العالي العمومي بكل مكوناته”.

- إشهار -


واستغل المكتب الوطني للنقابة، الفرصة للتأكيد على ضرورة العمل في اتجاه وحدة نقابية، الأمر الذي من شأنه الدفاع عن مصالح الأساتذة الباحثين، حسب البلاغ دائما.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد