الـ”PSU”: جماعة فاس تعجز عن خدمة المواطنين وتتساهل مع الشركات


انتقد الحزب الاشتراكي الموحد بمدينة فاس عجز المجلس الجماعي عن خدمة الساكنة ومصالحها اليومية، مقابل ما أسماه “تساهله مع الشركات المفوض لها تدبير القطاعات الحيوية والنظافة والنقل الحضري”، منبها لـ “عدم تتبع الجماعة وتفعيل دفتر التحملات الملزم لها”.

وأكد الحزب، ضمن بلاغ بمناسبة مرور نصف ولاية المجلس، على ضرورة “التدخل العاجل والفوري لانقاذ المدينة وساكنتها من حافلات الموت التي تجوب شوارعها”، مذكرا بالحادثة التي هزت فاس ليلة الاثنين بباب الجيسة.

وكانت حافلة للنقل الحضري قد انقلبت في منحدر باب الجيسة، مما أسفر عن إصابة أكثر من خمسين شخصًا تم نقلهم إلى مستعجلات مستشفى الغساني لتلقي العلاج.

- إشهار -

ودعا الـPSU مجلس المدينة والسلطات المحلية لـ “التصدي لكافة أشكال احتلال الملك العمومي ورد الاعتبار لمدينة فاس وتاريخها العريق، وبعث أدوارها الثقافية الرائدة وحماية الصناعة التقليدية التي تزخر بها المدينة من كل أشكال المنافسة غير المتكافئة لدعم المنتوج السياحي بالمدينة مع تشجيع الاستثمار بما يخلق مناصب الشغل لشبابنا المعطل”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد