106 مظاهرة بـ46 مدينة مغربية دعما لفلسطين


بمناسبة الذكرى 76 لنكبة الشعب الفلسطيني، واستمرارا في الحراك الشعبي المغربي الداعم لغزة، نظمت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، أمس الجمعة 17 ماي الجاري 106 مظاهرة بـ46 مدينة مغربية في إطار فعاليات “جمعة طوفان الأقصى 32”.

وتأتي فعاليات هذا اليوم، وفق بلاغ للهيئة، “دعما لغزة العزة واستنكارا لمجازر الابادة والتجويع ومحاولات التهجير القسري، ورفضا للمجازر التي ترتكب في حق المدنيين والنازحين برفح، وكذلك للتضامن المطلق وغير المشروط مع شعبنا الفلسطيني ومقاومته المشروعة”.

كما تأتي، وفق المصدر ذاته، في اطار “الدعم لكل المبادرات الداعية لوقف إطلاق النار وإنهاء العدوان الهمجي الصهيوني، وكذلك للتعبير على الرفض الشعبي لكل اتفاقيات العار التطبيعية التي وقعها المغرب مع الكيان الصهيوني”.

- إشهار -

وتميزت فعاليات هذه الجمعة، التي خرج فيها الشعب المغرب للأسبوع 32 على التوالي، بـ”رفع شعارات تندد بالصمت الدولي والعربي الرسمي، وبسياسة الكيل بمكيالين التي تتعامل بها المؤسسات الدولية التي تقف اليوم عاجزةً أمام أكبر مجزرة يعرفها العصر الحديث “.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد