وقفة لمهنيي الصحة دعما لصمود الشعب الفلسطيني


دعت الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع كل مهنيي ومهنيات الصحة من أطباء وطبيبات وصيادلة وممرضات وممرضي القطاع العام والخاص، والأطر الصحية وطلبة وطالبات مختلف كليات ومدارس الطب، إلى المشاركة المكثفة ببدلهم البيضاء في الوقفة التضامنية التي ستنظم بمدينة الرباط يوم الأحد 07 أبريل الجاري على الساعة التاسعة والنصف ليلا أمام مبنى البرلمان.

وأفادت الجبهة، في نداء، أن هذه الوقفة تأتي “انطلاقا من أن حرب الإبادة الجماعية المستعرة في قطاع غزة، وسائر أجزاء الوطن الفلسطيني المحتل المستمرة منذ ما يقارب الستة أشهر، والتي مست البشر والحجر وكل شيء ينبض بالحياة، والتي لم تتوقف بفعل شراكة الغرب الاستعماري بقيادة أمريكا، وتواطؤ عدد من الأنظمة العربية والإسلامية، وتقاعس المنتظم الدولي، وأساسا منه منظمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي، ومحكمة العدل الدولية والمدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية وأمام ما شاهدناه على المباشر خلال الأسبوعين الماضيين”.

- إشهار -

وجدير بالذكر، أن جيش الاحتلال الصهيوني كثف خلال الأسبوعين الأخيرين هجوماته الدموية على كل مناحي الحياة في القطاع المحاصر، حيث ارتكب مجزرة رهيبة ووحشية أخرى بمستشفى الشفاء، وما رافقها من اغتيال ممنهج لمهنيي الصحة وأطر الإسعافات ومن تدمير البنيات والمؤسسات الصحية ومن حرمان المواطنين من الولوج للخدمات الطبية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد