“مدير التعليم بإفني” متهم بـ”الانتقام” وتوقيع تكليفات “تعسفية” مخالفة للنظام الاساسي


اتهمت السكرتارية الوطنية لأطر التوجيه والتخطيط التربوي المنضوية تحت لواء الجامعة الوطنية للتعليم FNE التوجه الديمقراطي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بسيدي إفني بـ”الهجوم والانتقام الممنهجين من أطر التخطيط التربوي بذات المديرية، من خلال تكليفات تعسفية لا تراعي ولا تناسب مهام أطر التخطيط التربوي”.

وأعلنت النقابة، ضمن بلاغ، اليوم الجمعة 29 مارس الجاري، تضامنها مع أطر التخطيط التربوي بمديرية سيدي افني فيما يتعرضون له من “تعسفات وتضييقات وقرارات ظالمة على خلفية تشبتهم بممارسة مهامهم المتضمنة في النظام الأساسي لموظفي وزارة التربية الوطنية”.

ومن ضمن الممارسات الغير المقبولة، أشارت الجامعة إلى “تكليف الحسين وجبارة بمكتب الشواهد المدرسية، وتكليف انتقامي لعزيز الرخاوي من مصلحة تدبير الموارد البشرية إلى مصلحة الشؤون الإدارية والمالية، واستفسارات واتهامات كيدية لا أساس لها من الصحة لا لشيء سوى لإرهاب الموظفين”.

- إشهار -

واستنكرت النقابة “بشدة السلوكات والأساليب الرعناء التي يتعامل بها المدير الإقليمي والتي تتناقض تماما والتوجهات الحديثة لممارسة التدبير الإداري للمرفق العام ببلدنا”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد