تكريم “يوتوبر” مغربي بجائزة “صناع الأمل” في دبي


أعرب اليوتيوبر المغربي أمين إمنير عن شديد فخره واعتزازه لفوزه بجائزة “صانع الأمل” 2024 في دبي.

وكتب أمين إمنير عبر حسابه على “فيسبوك”: “حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يكرم اليوتوبر المغربي أمين إمنير بجائزة المبادرة العالمية (صانع الأمل) في العالم العربي، ومبلغ ضخم بقيمة مليون درهم إماراتي”.

وأضاف إمنير: “الحمد لله هذه الجائزة فخر وتشريف للمملكة المغربية ملكا وشعبا؛ لأنها تدل على أن المغاربة كافة باقي فيهم الخير، وهم فعلا صناع الأمل والسعادة، ولولا دعمهم ودعم سلطات بلادي لما أنجزت تلك المشاريع الخيرية العملاقة التي بفضلها تم تتويجي اليوم في المنصة العالمية”.

وتابع: “تحية لفيسبوكي حر (اسم صفحة أمين إمنير على فيسبوك) الذي صعد على منصة الحفل أمام أكثر من 10 آلاف فنان وقناة وإعلامي بلباس مغربي، عبارة عن عباءة وطربوش وبلغة حمرة، وبصراحة هي ضربة معلم”.

- إشهار -

وفي وقت سابق، وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بمنح “صناع الأمل” الأربعة قيمة جائزة “صانعة الأمل” الأولى خلال حفل التكريم الذي أقيم في دبي.

وتوّج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الأحد، صانعة الأمل الأولى في الوطن العربي العراقية تالا الخليل، مؤسسة أكاديمية المحاربين للأطفال المرضى، من بين أكثر من 58 ألف ترشيح استقبلتها النسخة الرابعة من “صناع الأمل”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد