الجامعة الملكية تستأنف قرار توقيف الركراكي


قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم استئناف قرار توقيف الناخب الوطني وليد الركراكي، “الذي ترى فيه مجانبا للصواب، خاصة وان الوقائع اظهرت انه لم يصدر منه اي تصرف يخل بالروح الرياضية”، وفق بلاغ للجامعة.

 

وأفاد البلاغ أن هذا القرار جاء “على اثر القرار المجحف الذي اتخذته اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم، في حق مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي، على خلفية الاحداث التي شهدتها نهاية مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره من الكونغو الديمقراطية، برسم الجولة الثانية من منافسات كاس افريقيا لكرة القدم بالكوت ديفوار، المثمتل في ايقافه اربع مباريات اثنتان منها موقوفة التنفيذ”.

 

وفي وقت سابق من نهار اليوم الأربعاء 24 يناير الجاري، قررت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”،  توقيف الناخب الوطني وليد الركراكي لأربع مباريات، إثنان منها موقوفة التنفيذ، على خلفية الأحداث التي أعقبت مواجهة المنتخب المغربي بنظيره الكونغولي.

 

 

- إشهار -

ولن يتمكن الناخب الوطني، من الجلوس على مقاعد بدلاء المنتخب خلال اللقاء الذي سيلعبه الأسود برسم الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة برسم كأس افريقيا المقامة حاليا في الكوت ديفوار.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد