الوزير الغراس “يتوعد” الصحفي محمد اليوبي بالقضاء


توعد الوزير الحركي السابق، محمد الغراس، بمتابعة الصحفي بجريدة “الأخبار” محمد اليوبي، في القضاء على خلفية نشره لمقال بعنوان “مثول الوزير السابق الغراس أمام النيابة العامة”.

 

وذكرت الجريدة أنه خلال الأسبوع الماضي “أحالت الفرقة الوطنية للأبحاث القضائية التابعة للدرك الملكي الوزير السابق، محمد الغراس، عن حزب الحركة الشعبية، على أنظار نائب الوكيل العام للملك المكلف بجرائم الأموال لدى محكمة الاستئناف بالرباط، رفقة 18 متهما في حالة سراح، حيث يواجهون تهما تتعلق بتبديد أموال جماعة ‘بنمنصور’ التابعة لإقليم القنيطرة”.

 

واختار الوزير السابق سلوك هذا الإجراء، كنوع من “الهروب للأمام، ومحاولة للتغطية على هذا التحقيق، في الوقت الذي كان يمكنه أنه يصدر بلاغا في الموضوع ويقدم من خلاله المعطيات التي يرى أنها حقيقة بخصوص هذه القضية، أو يوضح عبره كل ما يعتبره مغالطات تم كتابتها ضده”.

 

وقال اليوبي، في تدوينة على صفحته الخاصة بـ’فايسبوك’ “الوزير السابق محمد الغراس يهددني بالمتابعة القضائية في مجموعة واتساب لأن جريدة الأخبار هي أول من نشر خبر إحالته من طرف الفرقة الوطنية للدرك الملكي على نائب الوكيل العام المكلف بجرائم الأموال لدى محكمة الاستئناف بالرباط”.

 

- إشهار -

وأضاف الصحفي، “مرحبا السي الغراس سنواكب جلسات التحقيق معك أول بأول حتى صدور الحكم ببرائتك أو إدانتك بالتهم المنسوبة إليك”.

 

وختم اليوبي تدوينته التي ارفقها بنص (سكرين) محادثة على “الواتس أب” بالقول، “المال العام خط أحمر ولن ترهبني تهديداتك مهما كلفني الثمن”.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد