الزلزال.. جماهير الرجاء تطالب بتأجيل مباراة الفريق


أعلن فصيل “كورفا سود” المشجع لفريق الرجاء مقاطعته للمقابلة المبرمجة للفريق ضد المغرب الفاسي يوم الأحد 17 شتنبر في إطار منافسات البطولة الوطنية، مؤكدا أن الوقت حاليا غير مناسب لاستئناف منافسات البطولة، بسبب الحالة التي يمر منها المغرب على إثر زلزال الحوز.

وقالت المجموعة، ضمن بلاغ، “في ظل الظرفية الاستثنائية التي تعيشها بلادنا جراء الزلزال المدمر الذي عرفته المناطق الجنوبية، أطلت علينا العصبة الاحترافية ببرنامج الدورة الثالثة للبطولة الاحترافية دون أدنى مراعاة أو احترام لروح الضحايا أو المفقودين تحت الأنقاض”.

وأضافت: “بدل الانكباب على الفاجعة والبحث عن سبل المساعدة والانخراط في حملة التضامن التي تسعى للتخفيف من آثار الفاجعة أبت العصبة الاحترافية إلا أن تغرد خارج السرب وهي تبرمج ببرودة منقطعة النظير الجولة المقبلة للبطولة نهاية الأسبوع وكأن ما يحتاجه المغاربة حاليا هو كرة القدم”.

- إشهار -

وطالبت الرابطة بـ “تأجيل الدورة الثالثة من البطولة الوطنية”، معبرة عن رفضها واعتراضها على هذه البرمجة، ومؤكدة “مقاطعتها للمقابلة المبرمجة نهاية الأسبوع ضد المغرب الفاسي إذا لم يتم تحقيق المطلب”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد