فيروس”كورونا” لم يغير تاريخ مواجهة الزمالك للرجاء العالمي


كووورة/ تتواصل ردود الفعل على الحدث الطارئ في نادي الرجاء، المتمثل في تزايد عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين لاعبيه خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال مصدر مقرب من دوائر صنع القرار في الكاف ل : “لا أستبعد أن تكون احتفالات لاعبي الرجاء مع إدارته وأنصاره يوم الأربعاء المنصرم، بالتتويج بالدوري سببا رئيسيا في تفشي العدوى داخل الفريق”.

وأردف المصدر: “ما دام الرجاء يملك 14 لاعبا متعافيا فلا مجال للتأجيل، أي 11 لاعبا و3 بدلاء، وهذا ما استقر عليه بروتوكول الكاف في مثل هذه الحالات”.

- إشهار -

وتابع مصدر بأن احتمالية تأجيل مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال بين الزمالك والرجاء “تظل ضئيلة جدا” مستدلا بوقائع حية حدثت مؤخرا.

وبيّن: “لن نجزم بالقول إن التأجيل غير وارد لكنه ضئيل، بسبب ضغط الروزنامة خاصة بسبب بروتوكول لجنة المسابقات الذي اطلعت عليه الأندية المشاركة”.

وقال: “هذا البروتوكول الذي سيطبق أيضا في النسخ المقبلة من البطولتين، كان سببا في رفض طلب مماثل لنادي حسنية أكادير وكان لديه 12 إصابة منها 7 لاعبين”.
‏سينتهي هذا الإعلان خلال 15
وكشف: “البروتوكول الموجب للتأجيل يلزم الرجاء وغيره من الفرق بإجراء مسحة حاسمة قبل 48 ساعة من المباراة، وعلى ضوء نتائج تلك المسحة التي يفترض أن تكون بالقاهرة سيتخذ القرار”.

وأتم حديثه ل قائلا: “سيكون هناك ترقب لتطورات وضعية إصابات لاعبي الرجاء وبعدها سيكون للجنتي الطوارئ والمسابقات موقفها الحاسم ولو أن التأجيل صار صعبا لقرب انطلاق النسخة المقبلة من البطولة.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.