“مقتل طفلة بسلا” يورط مهاجرا إيفواريا


أوقفت مصالح الأمن الوطني بسلا، في وقت متأخر من ليلة أمس الخميس، مهاجرا من ساحل العاج، يُقيم في المغرب بطريقة سرية، على خلفية اشتباه تورطه في مقتل طفلة، تبلغ من العمر خمس سنوات.

وحسب المعطيات المتوفّرة، فإن المشتبه فيه ألقى بقنينة غاز، من الحجم الصغير، وسط النيران المشتعلة في عجلات مطاطية، بحي سيدي موسى، مدينة سلا، وهو ما أدى إلى انفجارها وإصابة طفلة (5 سنوات)، وتوفيت فيما بعد بالمستشفى.

وبعد تدخل عناصر الشرطة، تمكنت من توقيف المعني، وإخضاعه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

- إشهار -

يُشار إلى أن عددا من الأحياء الشعبية تشهد “ممارسات مثيرة” بماسية إحياء ذكرى عاشوراء، وتؤدي، أحيانا، إلى مآسي وأحداث مؤلمة.

وفي سياق متصل، لقي قاصر، يبلغ من العمر حوالي 17 سنة، مصرعه، فيما أصيب آخر بجروح بليغة، مساء أمس الخميس، إثر انفجار قنينة غاز من الحجم الصغير استعملت ضمن تصرفات متهورة ومظاهر طائشة لاحتفال بعض الشباب والقاصرين بذكرى عاشوراء، حسب ما أفادت به السلطات الإقليمية بسطات.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد