الرجاء يستهل “كأس العرب” بالفوز على بلوزداد الجزائري


استهل الرجاء الرياضي المغربي مشاركته في منافسات كأس الملك سلمان للأندية البطلة، بفوز صعب على نظيره شباب بلوزداد الجزائري (2-1).

وتمكّن الفريق الجزائري من الخروج في الشوط الأول متفوقا بهدف لصفر، والذي سجله اللاعب معاذ حداد في الدقيقة العاشرة برأسية لم تترك أي فرصة للحارس آنس الزنيتي.

ومع بداية شوط الثاني للمباراة، واصل الفريق الأخضر الضغط على مرمى الفريق الجزائري، إلى أن حصل على ركلة جزاء، تحصل عليها نوفل الزرهوني، ونفّذها اللاعب يسري بوزوق بنجاح معلنا هدف التعادل في الدقيقة 57.

- إشهار -

وفي الدقيقة الـ 69 ضيع اللاعب الكاميروني ليونيل وامبا ضربة جزاء، حصل عليها اللاعب إسلام بلخير بعد خطأ من المدافع إسماعيل بلمقدم، وهو ما منح الثقة للاعبي الرجاء وظلوا يبحثون عن هدف التفوق إلى تمكنوا من ذلك في وقت بدل الضائع.

وسجل الفريق الأخضر هدف الفوز في الدقيقة 94 عن طريق المدافع بوشعيب عراسي، بعد مجهود فردي من اللاعب يسري بوزوق؛ إذ روّض هذا الأخير مدافعي بلوزداد ومرر تمريرة عرضية انتهت في شباك الحارس كندوز.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد