مصير زياش مع تشيلسي


كشف تقارير إعلامية إنجليزية، استنادا لما نشره الصحفي الإيطالي “نيكولو شيرا”، المتخصص في تعاقدات الأندية الأوروبية، عن قائمة اللاعبين غير المرغوب في بقائهم داخل نادي تشيلسي.

وأكدت التقارير ذاتها، أنه مع اقتراب التعاقد مع المدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوكيتينيو” المرشح بقوة لقيادة “البلوز” الموسم الكروي المقبل، خلفا للإنجليزي “فرانك لامبارد”، حسمت إدارة “البلوز” في لائحة المغادرين ضمت عشرة لاعبين، يتقدمهم الدولي المغربي حكيم زياش.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الأرجنتيني “بوكيتينيو” المدرب المقبل، يدفع عشرة لاعبين إلى مغادرة الفريق اللندني من الباب الخلفي، من بينهم ثلاثة أفارقة، ويتعلق الأمر بالدولي المغربي حكيم زياش، الطوغولي “بيير إميريك أوباميانغ” والسنغالي “إدوارد ميندي”، بصرف النظر عن هؤلاء اللاعبين الثلاثة المعروفين، تمت إضافة كل من الغاني “بابا عبد الرحمن” والفرنسي “مالانج سار”، فضلا عن المهاجم الأمريكي “كريستيان بوليسيتش”، ولاعب خط الوسط الصربي “ماتيو كوفاسيتش”..، بعد أن باتوا خارج حسابات مسؤولي تشيلسي، الذين يرغبون في التخلص منهم الصيف المقبل.

- إشهار -

وأضافت التقارير ذاتها، أن الدولي زياش، الذي تبلغ قيمته 20 مليون يورو، فيمكنه التعاقد مع إنتر ميلان، باريس سان جيرمان، بايرن ميونيخ، بشيكتاش، فضلا عن كونه ضمن اهتمامات أيضا وست هام، إيفرتون، فولهام وتوتنهام من إنجلترا وميلان ونابولي من إيطاليا.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد