خزانات شركة سامير تعود للاشتغال


بعد أن أصدرت المحكمة التجارية للدار البيضاء أمرها بتوقيع عقدة لكراء خزانات شركة سامير، لفائدة الشركة المغربية الحاملة لعلامة “yoom”، باشرت الشركة، أمس الثلاثاء 23 ماي الجاري، “الاستيراد والشروع في التوزيع في السوق المغربية بكل نجاح”.

واعتبر المكتب النقابي الموحد بشركة “سامير” أن نجاح عملية الاستيراد والتخزين والتوزيع لفائدة الشركة المكترية، دليل قاطع على جاهزية وصمود الآليات والوحدات الإنتاجية “خلافا للتغليط والتشويش الذي يشنه أعداء الصناعة المغربية واللوبيات المتحكمة في سوق المحروقات وأسعارها”.

وينتظر من كراء واستغلال خزانات شركة سامير، حسب بلاغ للنقابة المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، أن يساهم بالشكل المطلوب في رفع المخزونات الوطنية من الطاقة البترولية ويفكك معاقل التفاهم حول الأسعار ويذكي شروط التنافس المفضي لتنزيل الأسعار وخدمة مصالح المستهلكين والاقتصاد الوطني.

- إشهار -

وأكد المكتب تمسكه بمطلبه الأساسي في عودة شركة سامير لنشاطها الطبيعي في تكرير وتخزين وتوزيع المواد البترولية، عبر التشجيع والتحفيز للتفويت للقطاع الخاص أو لفائدة الدولة المغربية من خلال المقاصة بالديون.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد