رسميا.. المغرب يخوض أول مباراة ضد منتخب إفريقي


أعلن جامعة الكرة المغربية، أن المنتخب الوطني، سيواجه، منتخب جمهورية الرأس الأحضر ( كاب فيير)، في مباراة ودية، بداية من الساعة الثامنة مساء من يوم الاثنين 12 يونيو المقبل، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وتدخل المباراة، في إطار استعدادات المغرب لمواجهة منتخب جنوب إفريقيا، بملعب سوكر سيتي، بمدينة جوهانسبورغ، يوم 17 يونيو 2023، عن المجموعة 11 من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى بكوت ديفوار العام المقبل.

وكان المنتخب المغربي تحت إشراف الركراكي، قد خاض 5 وديات، منها 4 أمام منتخبات أمريكا الجنوبيه بين إسبانيا والمغرب، وواحدة  فقط كانت قبل انطلاق المونديال أمام منتخب جورجيا، وهذه هذ المرة الأولى التي سيلعب فيها الأسود أمام منتخبين إفريقيين تواليا منذ تعيين الركراكي في منصبه.

- إشهار -

يشار إلى أن الاتحاد الإفريقي، عيّن الحكم التشادي حاجي ألاو محمات لقيادة المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الجنوب إفريقي، بمدينة جوهانسبورغ، بداية من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي ( الخامسة عصرا بالتوقيت المغربي).

وأناطت الكاف مهمة الحكمين المساعدين لكل من الكاميروني الفيس كاي نوبو نكوجو والتشادي عيسى يايا .

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد