ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 31 قتيلا


إثر وفاة شاب فلسطيني، فجر اليوم الجمعة 12 ماي الجاري، على خلفية القصف الإسرائيلي لشمال غزة ليلة أمس الخميس، فقد ارتفع عدد الضحايا إلى 31 قتيلا في ظرف 4 أيامٍ.

وأفادت مصادر طبية في المستشفى الإندونيسي بأن عليان أبو وادي (38 سنة) وصل ليلة أمس إلى المستشفى مصابا بجروح بالغة جراء القصف، وأدخل غرفة العمليات قبل وفاته بعد عدة ساعات.

وأوضحت وزارة الصحة الفلسطينية، ضمن بيان، أن “العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الرابع على التوالي، أسفر عن استشهاد 31 فلسطينيا بينهم 6 أطفال و3 سيدات، وإصابة 93 مواطنا بجراح مختلفة بينهم 32 طفلا و17 سيدة”.

- إشهار -

من جهته قال مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية، مساء الخميس، إنه وثّق 26 قتيلا في الجانب الفلسطيني، بينهم ما لا يقل عن 13 مدنيا (ضمنهم سبعة أطفال)، وأربعة أعضاء في جماعات مسلحة.

وتواصلت الغارات الإسرائيلية، الجمعة، على مناطق متفرقة جنوبي القطاع،؛ إذ دمرت قوات الاحتلال فجر اليوم منزلا يعود لعائلة “بشير” الفلسطينية وسط القطاع، فيما ردت فصائل فلسطينية مسلحة بإطلاق قذائف صاروخية صوب مواقع عسكرية إسرائيلية محاذية للقطاع.​​​​​​​

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد