“سرقة المنازل” تقود إلى توقيف ثلاثيني بتطوان


أوقفت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن تطوان، أمس الخميس، شخصا من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 35 سنة، على خلفية الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة من داخل المنازل.

ووفق المعطيات المتوفّرة، فإن الموقوف يُشتبه أنه متورط في عمليات السرقة بالكسر وباستعمال مفاتيح مزورة من داخل منازل بمدينة تطوان، استهدفت متعلقات شخصية وحلي ومعدات إلكترونية.

ومكنت عملية التفتيش المنجزة، حسب المعطيات ذاتها، من “العثور بحوزة المشتبه فيه على مجموعة من أجهزة التلفاز والهواتف واللوحات الإلكترونية المحمولة، وكذا الحلي والمجوهرات والساعات التي يشتبه في كونها من عائدات هذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن حجز مجموعة من المفاتيح المزورة والمعدات والأدوات التي تستعمل في كسر الأقفال”.

- إشهار -

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد