توخيل: أنا المحامي الأول لـ”ساديو مانيه”


على خلفية توقيف “ساديو مانيه” لمباراة واحدة من إدارة البايرن، إثر مشادة مع “لوروا سانيه”، قال مدرب الفريق توماس تُوخيل، اليوم الجمعة إنه “المحامي الأول والمدافع الأول” عن مهاجمه الدولي السنغالي.

وقال توخيل “ساديو، أنا محاميه الأول وأول مدافع عنه.. لقد عرفته منذ فترة طويلة، وأنا أعرف محيطه.. أعرفه حصريًا كمحترف رائع، لم أر أبدًا، أبدًا، أبدًا، أي شيء يمكننا أن نلومه عليه”.

وأصدر النادي البافاري بياناً، يوم الخميس، أكد فيه إيقاف مانيه عن المباراة ضد هوفنهايم، يوم السبت، “بسبب سوء السلوك”، وذكرت صحيفة “بيلد” أنه تم تغريمه نحو نصف مليون يورو.

وقال توخيل: “لديه ثقتي الكاملة، لقد حصل عليها من قبل، كما أنه يمتلكها بعد هذا الخطأ الذي ارتكبه.. لكل فرد الحق في ارتكاب خطأ”.

- إشهار -

وأضاف: “لقد كان انفعالاً أكثر من اللازم، على عكس قواعد السلوك داخل نادي بايرن ميونيخ.. كانت هناك اعتذارات جديرة بالثقة تمامًا، ولا يوجد سبب للشك في ذلك”.

وشدد توخيل على أن الأجواء جيدة داخل النادي البافاري، وقال: “أعتقد أنها تبدو مضطربة من الخارج أكثر مما هي داخلياً، حتى في هذه الحالة” في إشارة إلى مشادة مانيه وسانيه.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد