مهرجان كناوة الصويرة يعود إلى صيغته المعتادة


ينتطلق مهرجان كناوة وموسيقى العالم بالصويرة، في الـ22 إلى الـ24 من يونيو المقبل، بحفلات للمزج الموسيقي، والليالي الكناوية، واللقاءات الموسيقية المرتجلة، إضافة إلى النقاشات الفكرية.

وذكر المنظمون، ضمن بلاغ، أن “إيقاعات العالم ستهيمن على هذه الدورة الـ24، حيث يعود المهرجان، أخيرا، لصيغته وشكله الطبيعيين المعتادين”، مبرزين أن “موسيقيي العالم سيلتقون مرة أخرى بالصويرة، مُسْتَضَافينَ من طرف زملائهم “المعلمين” الكناويين المغاربة”.

وأشار المصدر إلى أن المهرجان سيعود إلى صيغته المعتادة بـ”موكبه الافتتاحي التقليدي، وبحفلاته الموسيقية الـ40 الموزعة بين منصتي ساحة مولاي الحسن، وشاطئ المدينة، وبالأمسيات الحميمية الخاصة المقامة بمقرات الزوايا الصوفية، وببرج باب مراكش، فضلا عن منتدى حقوق الانسان”.

- إشهار -

وأبرز البلاغ أن مهرجان كناوة وموسيقى العالم يسعى، من خلال دورته الجديدة إلى الترحيب بعشاق الموسيقى الأوفياء، وبالزوار المغاربة والأجانب، ويتطلع إلى إهدائهم طابقا فنيا متميزا وتجربة ثقافية متفردة”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد