رونالدو: مررت بمرحلة سيئة


أبرز النجم الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، إلى أنه مرّ بمرحلة سيئة من مسيرته الاحترافية، في إشارة منه إلى فترة تواجده رفقة فريق مانشستر يونايتد.

وقال رونالدو، ضمن تصريحات نقّلها فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ليس لدي أي مشاكل في الاعتراف بذلك.. لكن الحياة تمضي، لقد عرفت الأصدقاء الحقيقيين في تلك اللحظة الصعبة”.

وكان مانشستر يونايتد، قد فسخ عقد كريستيانو رونالدو قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2022، بعدما أجرى رونالدو حوارا تليفزيونيا انتقد خلاله إدارة النادي والجهاز الفني الحالي والسابق.

- إشهار -

ويستعد كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، لظهور استثنائي، حال تواجد في تشكيل منتخب بلاده للمباراة المقبلة أمام ليشتنشتاين، اليوم الخميس، على ملعب خوسيه الفالادي، في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

وبحسب صحيفة “كوريري ديللو سبورت”، فإن كريستيانو سيصبح أكثر لاعب مشاركة على مستوى المنتخبات، حال ظهوره في مباراة البرتغال أمام ليشتنشتاين.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد