وزير النقل يعلق على “تذاكر المونديال”


كشف وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، أن شركة الخطوط الملكية المغربية، أمنت، أثناء منافسات كأس العالم بقطر، ما يقارب 601 رحلة من خلال طائرات بسعة كبيرة، بمتوسط 300 مقعد للطائرة الواحدة.

وأشار المسؤول الحكومي، ضمن جواب على سؤال برلماني، أن الشركة كانت عبأت مواردها من أجل تمكين أكبر عدد من المغاربة الراغبين في دعم الفريق الوطني من السفر، من خلال توفيرها – بشراكة مع كل من وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم – برنامج رحلات استثنائي، وتسهيلات على تدبير التذاكر؛ مع إطلاق عرض فريد للبيع بسعر خاص قدره 5000 درهم، شامل للرسوم على متن الدرجة الاقتصادية ذهابا وإيابا.

وحول موضوع إلغاء عدد من الرحلات، أورد الوزير أن الأمر كان خارجا عن إرادة الخطوط الملكية المغربية؛ إذ نتج عن قرار الخطوط الجوية القطرية إلغاء مجموعة من الرحلات التي كانت مبرمجة في اليوم نفسه.

- إشهار -

ولفت إلى أن أن الخطوط الملكية المغربية عملت على إرجاع قيمة التذاكر الملغاة في أقرب الآجال للمسافرين المعنيين، وقدمت اعتذارها عن هذا الخلل الذي يبقى خارجا عن إرادتها.

وكانت شركة الخطوط الملكية المغربية ألغت رحلات جوية كانت مبرمجة للتوجه صوب قطر، لتسهيل تنقل المغاربة من أجل تشجيع المنتخب الوطني لكرة القدم في مباراته أمام نظيره الفرنسي، في نصف نهائي كأس العالم.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد