أخنوش يتحدث عن “حصيلة مشرفة” للأحرار في قيادة الحكومة


اعتبر رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، أن حصيلة حزبه “المرحلية” في قيادة الحكومة “مشرف”، خاصة في القطاعات ذات الأولوية “كالصحة والحماية الاجتماعية والتعليم والتشغيل والاستثمار”.

وقال أخنوش، خلال افتتاح المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم السبت 11 فبراير الجاري، إن هذا اللقاء ينعقد “ونحن نتواجد في موقع رئاسة الحكومة وقيادة الأغلبية، ويشكل فرصة متعددة الأبعاد والدلالات؛ فمن جهة نحن أمام محطة لتقييم أداء الحزب على مستوى هياكله التنظيمية خلال السنة التي ودعناها، ومن جهة ثانية هي مناسبة للوقوف حول مساهمة الحزب داخل المؤسستين التنفيذية والتشريعية وتكاملها في تنفيذ وتجويد أهداف البرنامج الحكومي”.

وأضاف زعيم حزب “الحمامة”، أنه “بفضل اليقظة التي حظيت بها مختلف التدخلات الحكومية التي يرأسها الحزب، تمكنت في ظرف زمني قياسي، من إسدال الستار على حصيلة مرحلية مشرفة خاصة في القطاعات ذات الأولوية، كالصحة والحماية الاجتماعية والتعليم والتشغيل والاستثمار وفتح حوار اجتماعي حقيقي لإرساء مناخ الثقة”.

- إشهار -

وتابع أخنوش، جميع مكونات الحزب “ينتظرها دور أهم في المحطات القادمة، فالجميع مدعو للانخراط في دينامية الأحرار ومواصلة العمل داخل الميدان تكريسا لسياسة القرب التي تميز عملنا”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد