“رابطة فرنسا” تحسم في ملف زياش


رفضت رابطة محترفي كرة القدم في فرنسا، الاستئناف الذي تقدّم به فريق باريس سان جيرمان بخصوص ضم الدولي المغربي حكيم زياش، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الفرنسية.

وكان سان جيرمان، قد قدّم، اليوم الأربعاء، استئنافه أمام الرابطة للمصادقة على وصول زياش، بعد تعثر انتقاله من تشلسي على سبيل الإعارة مساء أمس الثلاثاء في الدقائق الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية بسبب التأخر في تقديم الوثائق الإدارية الصحيحة.

على الرغم من اتفاق الناديين على تفاصيل انتقال اللاعب الذي ساهم بشكل أساسي نهاية العام الماضي في جعل المغرب أول منتخب إفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم، فإن الصفقة وصلت إلى حائط مسدود بسبب تفصيل إداري.

- إشهار -

وتواجد اللاعب، البالغ من العمر 29 عاما، في باريس الثلاثاء، واجتاز الفحص الطبي بعدما وافق تشلسي على إعارته لسان جيرمان حتى نهاية الموسم ومن دون خيار التعاقد معه نهائيا؛ ما كان سيمنح نادي العاصمة الفرنسية دفعا مهما لما تبقى من الموسم، لكن كل شيء انهار في الدقائق الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية، التي أقفلت ليل أمس الثلاثاء.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد