بوادر الأزمة بباريس بعد منح شارة القيادة لمبابي


إثر إقدام المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، كريستوف جالتيه، على منح شارة القيادة إلى نجم الفريق كيليان مبابي، خرج المدافع برسنيل كيمبيمبي، ولمح إلى وجود أزمة داخل الفريق.

وكتب كيمبيمبي، ضمن تدوينة، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، أن إدارة الفريق، لم تبلغه بأن مبابي سيكون القائد الثاني للفريق بدلا منه، مشيرا إلى أنه علم بالأمر من خلال وسائل الإعلام.

وكان كريستوف جالتيه، قد أعلن عقب الفوز على بايي دو كاسيل (7-0) في كأس فرنسا، أن مبابي سيكون القائد الثاني للفريق خلف زميله المدافع البرازيلي، ماركينيوس.

- إشهار -

ويرى متتبعون أن هذا القرار، يعد تجاوزا لمعيار الأقدمية في صفوف الفريق الباريسي، لافتين الانتباه إلى أن كيمبيمبي، هو من ناشئي النادي، وتم تصعيده للفريق الأول في 2015، بينما انضم مبابي إلى حديقة الأمراء في صيف 2017.

وسبق أن ارتدى برسنيل كيمبيمبي، شارة قيادة الفريق الباريسي في مباراتين أمام بريست وتروا، أثناء تواجد كيليان مبابي في الملعب.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد