الجمعية تحتج ضد مندوبية حقوق الإنسان (صور)


احتج أعضاء الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، صباح اليوم الإثنين 16 يناير الجاري، أمام مقر المندوبية الوزارية المكلفة بحقوق الإنسان بالرباط،  على خلفية “منع غالي” من ولولج المندوبية في وقت سابق.

ورفع المحتجون شعارات منددة بأسلوب المندوبية، ومطالبة بإنصاف “ضحايا التحرشات التي وقعت في المندوبية”، ومؤكدة على أن هذه المؤسسة “لا تلعب الدور المفترض فيها للدفاع عن حقوق الإنسان، وتقوم فقط بتلميع صورة الدولة في هذ المجال”.

وكان مكتب فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالرباط، قد دعا إلى تنظيم وقفة احتجاجية، اليوم الإثنين 16 يناير الجاري، أمام مقر المندوبية الوزارية المكلفة بحقوق الإنسان، بشارع ابن سينا زاوية شارع واد المخازن أكدال.

وأورد فرع الجمعية، ضمن بيان، أن هاته للوقفة تأتي للدّفاع عن موظفين معتصمين بالمندوبية، وحمايتهما من التضييق وانتقام الإدارة، وتنديداً بـ”التعسف والشطط في استعمال السلطة، وعدم تنفيذ الأحكام القضائية واستغلال النفوذ، من قبل مسؤولين بإدارة المندوبية”.

- إشهار -

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد