الإعلان عن مكان وتاريخ قرعة كأس العالم للأندية


أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن قرعة كأس العالم للأندية ستقام يوم 13 يناير الجاري في أكاديمية محمد الخامس لكرة القدم في مدينة سلا.

وقال الفيفا، في بيان على موقعه الرسمي، أن البطولة تشهد مشاركة سبعة أندية، هي : ريال مدريد (بطل دوري أبطال أوروبا)، فلامينجو البرازيلي (بطل كأس كوبا ليبرتادوريس)، سياتل الأمريكي (بطل دوري أبطال كونكاكاف)، أوكلاند سيتي (بطل أوقيانوسيا)، الوداد المغربي (مستضيف البطولة) ، الهلال السعودي (ممثل آسيا لعدم انتهاء النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا) ، والأهلي المصري (وصيف دوري أبطال إفريقيا).

- إشهار -

وتأكد خوض فريق الأهلي المصري مباراة الدور الأول أمام أوكلاند سيتي النيوزلاندي يوم الأربعاء 1 فبراير المقبل، فيما سيبدأ فريقا فلامينجو البرازيلي وريال مدريد الإسباني منافسات البطولة مباشرة من الدور نصف النهائي والمقرر إقامته يومي 7 و8 من الشهر نفسه.

وستحدد القرعة أطراف مباراتي الدور الثاني، حيث يلتقى الفائز من مباراة الدور الأول بين الأهلي وأوكلاند سيتي مع أحد فرق الهلال السعودي والوداد المغربي وسياتل الأمريكي، بينما يتواجه الفريقان المتبقيان في المباراة الأخرى.

كما ستحدد القرعة أطراف مباراتي الدور نصف النهائي، حيث سيلتقي الفائزان في الدور الثاني مع فريقي فلامينجو البرازيلي وريال مدريد الإسباني، على أن يلتقي الفائزان في نصف النهائي في المباراة النهائية يوم 11 فبراير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.