ميسي يعود إلى تدريبات باريس سان جيرمان


عاد المهاجم الدولي ليونيل ميسي، المتوّج بطلاً لمونديال قطر 2022 مع الأرجنتين في دجنبر الماضي، إلى مركز تدريب باريس سان جيرمان، وفق ما أعلن نادي العاصمة الفرنسية، اليوم الأربعاء.

وغادر الحائز على جائزة الكرة الذهبية سبع مرات، مسقط رأسه في روساريو، مساء أمس الاثنين، مع أسرته، وهبطت طائرته في مطار لو بورجيه شمال باريس يوم الثلاثاء.

ونشر حساب سان جيرمان على تويتر صوراً لوصول ميسي ولقائه بزملائه.

واستقبل اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني وموظفو النادي، من بينهم البرازيلي نيمار، ميسي بإقامة ممر شرفي وسط التصفيق لدى دخوله أرض الملعب، قبل أن يقدم له البرتغالي لويس كامبوس، المستشار الكروي في النادي، درعًا صغيرة، وفق المشاهد التي نشرها حساب الفريق.

- إشهار -

بعد احتفالات ضخمة وصاخبة في بلاده بعد قيادته الارجنتين أخيرًا الى لقبها الثالث في تاريخها ومحققًا الكأس التي طال انتظارها، استفاد أفضل لاعب في مونديال قطر من الراحة لبضعة أيام مع عائلته قبل أن ينضم إلى زملائه في الفريق الباريسي.

ويخوض فريق العاصمة يوم الجمعة الدور الـ32 من كأس فرنسا في شاتورو، على الأرجح من دون ميسي الذي قد يعود إلى الملاعب ضد الضيف أنجيه في الدوري يوم الأربعاء المقبل.

وحقق ميسي بداية رائعة للدوري مسجلا 7 أهداف و10 تمريرات حاسمة ليساهم في تصدّر سان جيرمان الترتيب.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد