الطقس.. درجة الحرارة تصل إلى درجتين تحت الصفر


توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أن تكون الأجواء باردة نسبيا مع تكون صقيع محلي أو ما يسمى بالجريحة، اليوم الأحد، فوق كل من الأطلس، والريف، والمنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي.

وستتشكل كتل ضبابية بالواجهة المتوسطية والسواحل الأطلسية الشمالية، مع مرور سحب كثيفة نوعا ما بالأطلس والنواحي الشرقية للمملكة، فضلا عن تناثر الغبار بالأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 02- و05 درجات بالأطلس، وما بين 00 و07 درجات بالريف، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والسفوح الجنوبية-الشرقية، والهضاب العليا الشرقية، وما بين 09 و16 درجة بمنطقة سوس والأقاليم الجنوبية وبالسواحل. وستكون ما بين 06 و12 درجة بباقي ربوع المملكة، أما درجات الحرارة خلال النهار، فستشهد بعض الانخفاض الطفيف.

- إشهار -

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا ما بين العرائش وطانطان، وسيصبح محليا هائجا إلى قليل الهيجان خلال الليل شمال كاب سيم، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي سواحل المحيط الأطلسي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد