حمد الله يواصل التسجيل بالسعودية


يواصل اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، تسجيل الأهداف في الدوري السعودي؛ إذ سجل، اليوم السبت، هدفا في شباك “أبها”، وساهم في فوز فريقه بهدفين لواحد.

وفاز فريق “اتحاد جدة” على مضيفه “أبها” بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما بأضرية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في الجولة 11 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وافتتح الدولي المغربي، باب التسجيل في الدقيقة 21، وأضاف زميله رومارينيو الهدف الثاني في الدقيقة 50، بينما سجل هدف “أبها” صالح العمري في الدقيقة 72.

ويوم الإثنين الماضي، قاد حمد الله، فريقه الاتحاد للفوز على التعاون بثلاثية نظيفة، إذ سجل هدفين، على ملعب مدينة الملك عبد الله، ضمن الجولة العاشرة لدوري روشن للمحترفين.

- إشهار -

يُشار إلى أن اللاعب لم يتمكن من تسجيل أي هدف، رفقة المنتخب الوطني، في نهائيات كأس العالم، التي أُقيمت بقطر، خلال الفترة الممتدة من 20 نونبر إلى 18 دجنبر، وهو ما جرّ عليه انتقادات لاذعة.

ويقول عدد من المتتبعين، إن التسجيل في الدوريات الخلجية، مسألة عادية، معتبرين أن هاته الدوريات ضعيفة جدا، بمقارنتها مع مسابقات أخرى في العالم.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد